إغضب

السبت، 13 سبتمبر 2014

قصور الرمال

وقد كنت تبغي مني الوصال

فلما هواكم قلبي ومال

جعلتم هوانا إثمًا عظيما

وها قد شددتم عنا الرحال

لماذا أتيتم ؟

لماذا رحلتم ؟

لماذا أبيتم جواب السؤال؟

..

وكم كنت أخشى تلك النهاية

منعت الفؤادَ .. 

قبل البداية

ولكن عصاني ..

وأرضى زماني 

وخاض الحكاية 

فقد كنت تبدو ..

كطهرٍ أتى

في عصر الخطايا

وقد كنت نبضًا

سرى في دمايا

وكم كنت أخشى .. تلك النهاية

..

أيا غائبًا

قديمًا تساءل .. لماذا أخاف

تعالى ترى -الآن- زال الغلاف

تراني وأحيا بحلمٍ محال

تراني وأبني قصور الرمال

فأغفو وأغفو

وأصحو لألقى ..

حلمي زوال

وما عدت أدري أين الأمال

فلسنا بواقع ..

ولا بالخيال .. !

هناك 4 تعليقات:

  1. تحفة بيتك يا بت
    اتطورتى كتير
    انا مين بقى :p ؟
    ا

    ردحذف
  2. طالما قلتي بيتك تبقي سارة طبعا :D :D
    ادينا ينحاول ننواكب الاحداث :D
    شكرا يا عمنا ^_^

    ردحذف

"ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"